recent
أخبار ساخنة

تعرف على كيفية ربط دومين جودادى مع بلوجر وذلك للتخلص من دومين بلوجر المجانى

الصفحة الرئيسية
تعرف على كيفية ربط دومين جودادى مع بلوجر وذلك للتخلص من دومين بلوجر المجانى


تعرف على كيفية ربط دومين جودادى مع بلوجر وذلك للتخلص من دومين بلوجر المجانى  



blogspot.com. والإستفاده بـمزايا الدومينات المدفوعه كـ سرعة الأرشفه وعمل بريد إلكترونى رسمى لـ موقعك.



عند إنشاء مدونة على بلوجر فـ إن شركة جوجل تمنحك دومين مجانى blogspot.com. وبـ الطبع هو دومين ليس له أية مميزات فضلاً عن شكله وصعوبة نطقه.




 يسعى الجميع وراء امتلاك دومين مدفوع والإستمتاع بـ مميزات الدومينات المدفوعه ومنها على سبيل المثال لا الحصر سرعة وقوة الأرشفه بـ الإضافه إلى عمل بريد إلكترونى رسمى لـ موقعك.




 رابط مدونتك الجديدة على بلوجر يكون على هذا الشكل example.blogspot.com لكن بإمكانك جعله على هذا الشكل www.example.com و هو إسم نطاق مخصص و له عدة مميزات تميزه عن إسم النطاق المجاني blogspot.com.



1- الدومينات المدفوعة سعرها رخيص

 شراء دومين ليس بالأمر الصعب، و يمكنك بكل سهولة شراء دومين بإمتداد .com أو .org أو .net بسعر لا يتجاوز 1،17 دولار  و يمكنك شراء دومين .com من جودادي بواحد دولار فقط.


2- مواقع التواصل الإجتماعي

 بما أن إسم النطاق blogspot مجاني فهو مستهدف من طرف السبامرز و بالتالي فهو غير موثوق من طرف مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي، و عندما تستعمل إسم نطاق مخصص فإنك ستحذف طابع المجانية من مدونتك، لأن أغلب مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي لا يحبون الضغط على الروابط التي تحتوي على أسماء نطاقات مجانية.


3- الترويج لمدونتك

 عندما نتحدث عن الترويج للمدونة أو التسويق لها، فأغلب المواقع و الشبكات الإعلانية لا تحب التعامل مع أسماء النطاقات الفرعية و أسماء النطاقات المجانية، لذا فمن الأفضل إستعمال إسم نطاق مخصص للترويج لموقعك بسهولة.


4- العلامة التجارية Branding


 الإنطباع الذي تتركه لدى قرائك هو شيء أساسي و ينعكس إيجاباَ على مدونتك، و استعمال إسم نطاق مخصص يساعد على ترسيخ العلامة التجارية الخاصة بمدونتك في أدمغتهم، إضافة إلى شعار و أيقونة و تصميم المدونة




google-playkhamsatmostaqltradent