-->
23550824146597612
recent
أخبار ساخنة

طرق سهلة لتعزيز المحتوى الخاص بك على وسائل الاتصال الاجتماعية

الخط

طرق سهلة لتعزيز المحتوى الخاص بك على وسائل الاتصال الاجتماعية




سوف نستعرض بعض الطرق  لتعزيز المحتوى الخاص بك على وسائل الاتصال الاجتماعية

نمت وسائل الإعلام الاجتماعية بشكل سريع . إذا لم تكن نشطًا في ما لا يقل عن موقعين للشبكات الاجتماعية ، فقد يكون من الصعب محاولة نشر الخبر على شيء ما تعمل عليه. واحدة من القضايا التي قام بها المؤلفون مع وسائل التواصل الاجتماعي هي عدم وجود وقت كافٍ في اليوم لنشر كلمة حول منتجاتهم وخدماتهم. 

الآن ، لا ينطوي إنشاء إستراتيجية فعالة لوسائل الإعلام الاجتماعية على إلقاء محتوى دائمًا على قرائك. من المهم أن تكون مهذبًا ودقيقًا حتى لا يبدو أنك تروج لأي شيء على الإطلاق. يجب أن يكون التسويق الخاص بك فريدًا ، ولا يجب أن تكون تحديثاتك تلقائية في كل مرة. 

إليك بعض الطرق البسيطة والفعالة لمشاركة المحتوى الخاص بك وترويجه على الشبكات الاجتماعية:


1. تغطية صور الغلاف: أول ما تراه عندما تأتي عبر صفحة وسائل التواصل الاجتماعي هو صورة غلافها. قد لا تفكر كثيرًا في ذلك ، ولكنها لا تلقى صدى لدى جمهورك. لها جوانب مشابهة لتلك الخاصة بغطاء الكتاب أو الفيلم الدعائي. يجب أن يتم التعرف على القيمة الخاصة بك على الفور وأن يتم تمييز علامتك التجارية بطريقة جذابة ومؤثرة. يجب أيضًا تحديث التصميم على فترات منتظمة لإبقائه مثيرًا ومنعشًا مع الحفاظ على علامتك التجارية.

2. مشاركة وسائل الإعلام الأخرى: الصور ومقاطع الفيديو وسائل الاعلام الاجتماعية. عندما يكون هناك الكثير من المعلومات المشتركة يوميًا ،  إذا كان المحتوى الذي تشاركه به نصائح مفيدة ، فستحصل على مزيد من الدعم . الفيديو والصور والرسوم البيانية هي أيضا سهلة على العيون. إذا كان لديك الوقت والموارد اللازمة لإنشائها ، فيمكن أن تكون خطوة تسويق مفيدة للغاية. حتى مشاركة الوسائط التي لم تنشئها شركتك لا تزال ترويجًا مفيدًا بشرط أن تكون مرتبطة بعلامتك التجارية

3. كشف معالمك: يمكنك أن تتعلم الكثير من خلال الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إذا لم تكن على دراية بعدد المتابعين أو المعجبين الذين تحصل عليهم كل أسبوع أو شهر ، فأنت لا تفعل ما يكفي. عندما تصل إلى مراحل ، يجب أن تبث الأخبار الجيدة.  خاصة في الآونة الأخيرة. 

4. اسأل عن التعليقات: ليس سراً أن الاستماع إلى المعجبين والمتابعين يمكن أن يساعدك في حملة التسويق الخاصة بك. تحتاج إلى التركيز على اهتماماتهم وطلب الملاحظات. وعلى الرغم من أن هذا النهج ليس نهجًا تسويقيًا مباشرًا ، إلا أنه أسرع وأسهل من الاستبيان ، وقد تكون النتائج أكثر فائدة بشكل كبير. كل أسبوعين ، اطلب من متابعيك سؤالًا يتعلق بمنتج أو فكرة لديك في المستقبل. قد تحفز ردودهم اتجاه جديد لمنصتك. عندما تكون غير متأكد من خطوتك التالية ، فهذه فرصة رائعة للاستماع إلى المدخلات من السوق المستهدفة.

5. مكافآت مشاركة المحتوى الخاص بك: سيُطلب من المعجبين والمتابعين للمساهمة في المحتوى إضافة طبقة أخرى من القيمة لنشاطك التجاري. لا يجب عليك القيام بكل العمل بنفسك. سيكون لديك دائمًا أشخاص متحمسون للمشاركة ومشاركة المحتوى الخاص بك! امنحهم فرصة للتسويق لك فكّر في استراتيجيتك التسويقية وكيف ستكافأ واشكر من شاركوا.

6. تعزيز في التعليقات: قسم التعليقات هو مكان رائع للناس للتعبير عن آرائهم بحرية حول موضوع ما. إنها أيضًا فرصة ممتازة لك للتعبير عن رأيك الخاص أثناء إلقاء الترقيات الدقيقة. التلميح إلى شيء عملت عليه سيؤدي إلى توضيح الأمور في موضوع المناقشة (مثل أحد مقالاتك أو منتجك). لا تخف من الحفر من خلال قسم التعليقات! إنها طريقة سهلة لمشاركة المحتوى مع شخص واحد بطريقة يمكن للآخرين من خلالها مشاهدة المحتوى نفسه والتعلم منه أيضًا.

جرِّب بعضًا من نصائحنا أعلاه وشاهد كيف تتحسن نتائجك وكيف يستجيب جمهورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموقع الخاص https://www.alltony.com/
تابعونا على فيس بوك  https://www.facebook.com/altony.altony.5
تابعونا على تويتر   https://twitter.com/abdalh_altony?lan...
تابعونا على إنستغرام  https://www.instagram.com/youssef_at/
جوجل بلاس https://plus.google.com/u/0/100468897637880596840?tab=wX



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة