recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PUBG MOBILE - Traverse ترافيرس للأيفون والأندرويد APK - taptap

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة PUBG MOBILE - Traverse ترافيرس للأيفون والأندرويد APK - taptap

 تحميل لعبة PUBG MOBILE - Traverse ترافيرس للأيفون والأندرويد APK - taptap


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

تحميل لعبة ببجي مويابل التحديث الجديد أول لعبة Battle Royale وأكثرها استثنائية ، أفضل من النسخة الأصلية.

أفضل لعبة Battle Royale تم اختيارها من قبل أكثر من مليار لاعب حول العالم.
تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للجوال. العب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أقوى لعبة متعددة اللاعبين مجانية للعب على الهاتف المحمول. انخرط واستعد وتنافس. البقاء على قيد الحياة في المعارك الكلاسيكية الملحمية المكونة من 100 لاعب ، ووضع الحمولة ، ومباراة الموت السريعة لفريق 4 ضد 4 وأوضاع الزومبي. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر واحد يفوز. عندما يستدعي الواجب ، أطلق النار حسب الرغبة!

مجانًا على الهاتف المحمول - مدعوم من Unreal Engine 4. قم بتشغيل ألعاب بجودة وحدة التحكم أثناء التنقل. توفر رسومات عالية الدقة وصوت ثلاثي الأبعاد. تتميز بعناصر تحكم محمولة قابلة للتخصيص وأوضاع تدريب ودردشة صوتية. تجربة التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات الواقعية وسلوك السلاح على الهاتف المحمول.

خرائط معركة ضخمة - من Erangel إلى Miramar ، Vikendi إلى Sanhok ، تنافس في ساحات القتال الضخمة والمفصلة هذه المتفاوتة في الحجم والتضاريس ودورات النهار / الليل والطقس الديناميكي - من مساحات المدينة الحضرية إلى التندرا المجمدة ، إلى الأدغال الكثيفة ، إتقان أسرار كل ساحة معركة لإنشاء نهج استراتيجي خاص بك لتحقيق الفوز.

DEPTH AND VARIETY - من الوضع الكلاسيكي المكون من 100 لاعب ، وضع الحمولة المبهجة إلى أوضاع Arcade السريعة البرق و 4v4 Team Deathmatch ، بالإضافة إلى أوضاع Zombie المكثفة. هناك شيء للجميع! هناك شيء للجميع. العب منفردًا وثنائيًا وفي فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق سلاحك على محتوى قلبك! كن جنديًا وحيدًا أو العب مع عشيرة وقم بالرد على مكالمات الواجب عند الحاجة إلى المساعدة! تقدم لعبة FPS (First-Person Shooter) و TPS (Third-Person Shooter) ، والكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة وترسانة من الأسلحة الواقعية. اعثر على رحلتك وقطعك المثالية للتجول نحو الدائرة النهائية!

تحميل لعبة PUBG MOBILE - Traverse ترافيرس للأيفون والأندرويد APK - taptap

تنمو دائمًا - الأحداث والتحديات اليومية والتحديثات الشهرية تقدم ميزات وأنماط لعب جديدة تحافظ على نمو وتوسع PUBG MOBILE دائمًا. تضمن آليات مكافحة الغش القوية والجادة لدينا بيئة لعب عادلة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقواعد.

google-playkhamsatmostaqltradent