recent
أخبار ساخنة

رابط تنزيل Battlegrounds Mobile India APK + OBB متجر Google Play

الصفحة الرئيسية

رابط تنزيل Battlegrounds Mobile India APK + OBB متجر Google Play

 رابط تنزيل Battlegrounds Mobile India APK + OBB متجر Google Play

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الهندية تم أصدار النسخة التجريبية من ببجي الهندية

BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA هي لعبة مجانية جديدة مصممة للهنود. كما وعدنا ، نأتي بمجموعة مثيرة من أحداث الإطلاق للاحتفال بالأسبوع وما بعده. مع انضمام المزيد والمزيد من اللاعبين إلى اللعبة ، يكافئك حدث India Ka Battlegrounds بزي أرجواني دائم مجانًا ، لذا قم بدعوة أصدقائك واستعد! هناك المزيد في المستقبل مثل Weekend Vibes و Celebration Time و Friends for Life وغير ذلك الكثير مع المكافآت المثيرة من الملابس إلى جلود الأسلحة. انضم إلى الردهة وانزل إلى ساحات القتال اليوم!


تقع BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA في عالم افتراضي ، وهي لعبة معركة ملكية جديدة حيث يستخدم العديد من اللاعبين استراتيجيات للقتال ويكون آخر رجل يقف في ساحات القتال. لعبة مجانية ، تجربة متعددة اللاعبين ، في BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA ، يمكن للاعبين خوضها في أوضاع لعب متنوعة يمكن أن تكون قائمة على الفريق أو منفردة.

[لعبة الهند المفضلة]
تتميز بخرائط متنوعة مع تضاريس مختلفة في بيئة افتراضية ، تستخدم BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA الإمكانات الكاملة لمحرك Unreal Engine 4 لإضفاء الحيوية على عوالم رائعة مدعومة بصوت ثلاثي الأبعاد ، لبناء تجربة غامرة حقًا على الهاتف المحمول. اختر خريطتك والوضع الذي يناسبك واستعد لرحلة مثيرة.
أكثر من مجرد قتال خالص ، BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA هي لعبة جديدة مجانية ، هي أيضًا معركة ذكاء ، حيث تقوم بتطوير استراتيجيات لمواجهة أعدائك في وضع معركة رويال أو معركة إطلاق نار مجانية أو حتى TDM واحد. هل أنت على مستوى التحدي؟

مع تحديثات المحتوى الشهرية الجديدة المفصلة ، والتعاون على مستوى عالمي ، هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في هذه اللعبة الملكية. مع تقدمنا ​​في التقويم ، سنسمع المزيد والمزيد من التعليقات منك حول لعبة الهند المفضلة ، وسنعمل مع الشركاء ونقدم تعاونًا جديدًا مثيرًا بطريقتك.

رابط تنزيل Battlegrounds Mobile India APK + OBB متجر Google Play

طريقة التحميل للعبة ببجي موبايل الهندية

حجم ملف APK 72 ميجا بايت بينما ملف OBB 637 ميجا بايت. لذلك ، يجب على اللاعبين التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على هواتفهم الخطوة 1: يجب على المستخدمين تنزيل ملفات APK و OBB من Battlegrounds Mobile India

الخطوة 2: بعد ذلك ، قم بتثبيت ملف APK ، لكن لا تفتحه بعد. سيتعين على المستخدمين تغيير اسم ملف OBB إلى "main.15255.com.pubg.imobile"

الخطوة 3: بعد القيام بذلك ، الصق OBB في Android / OBB / com.pubg.imobile (يجب إنشاء مجلد بهذا الاسم بواسطة اللاعبين إذا لم يكن موجودًا)

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من كل هذا ، يجب على اللاعبين فتح تطبيق Battlegrounds Mobile India والاختيار بين أي من حزم الموارد.

الخطوة 5: أخيرًا ، يمكنهم تسجيل الدخول للاستمتاع بلعب الإصدار الهندي الخاص من PUBG Mobile.

كما تم الإعلان عنه في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المطورين ، سيتم حفظ تقدم الوصول المبكر وإتاحته مع الإصدار النهائي.





google-playkhamsatmostaqltradent