recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Farlight 84‏ للأندرويد XAPK من موقع taptap

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Farlight 84‏ للأندرويد XAPK من موقع taptap

 تحميل لعبة Farlight 84‏ للأندرويد XAPK من موقع taptap


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

هذا الوصف ل Farlight 84
هذا عام 2084 ، عالم قفر. الناجون من Isle Cities ، هل أنت مستعد لإطلاق النار من مدفع في كبسولة والمغامرة في العالم المحفوف بالمخاطر؟ استكشف الخرائط بمركبات فريدة ، والتقط الأسلحة المجهزة بالمهارات ، وقم بالمناورة حول ساحة المعركة باستخدام Jetpack الخاص بك. كن آخر من يقف!

1. Lock n 'Load ، أسلحة ذات علامة تجارية!
تزود شركات تصنيع الأسلحة الأربعة الكبار Prism Technology و 9A Corporation و Murphy Security و Wasteland Spirit الناجين بأسلحة مذهلة لا حصر لها. يتمتع كل سلاح بمهارة فريدة ، لذا قل وداعًا للمعارك التقليدية وقل مرحبًا بالتكتيكات المذهلة!

2. فروم ، مركبات متنوعة!
الرباعي؟ تحوم؟ مبرج؟ حرب سيارات الدفع الرباعي؟ سوبر سباق؟ لدينا كل شيء! توفر المركبات القتالية ذات السرعة والقوة النارية المزيد من الاحتمالات في ساحة المعركة.

3. ارفع ، Jetpacks!
حلق في الهواء وعاقب أعدائك من الأعلى! قم بالمناورة ببراعة للحصول على البقعة المثالية ، وادفع بخفة الحركة لتفادي تلك الرصاصات. هذه معدات لا غنى عنها في السعي للبقاء على قيد الحياة!

4. التوسع ، فريق Capsuler!
ارتفع إجمالي 8 كبسولات وينتظرون الطلبات. إن الطبيب البيطري اللطيف من أمريكا الجنوبية ، والمهندس العقلاني من جنوب آسيا ، والكشاف سريع الغضب هم أحدث المجندين. إنهم مستعدون لدخول منطقة الخطر وكسب لقب الناجي الحصري لك!

5. شحن ، نظام الطاقة!
للبقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى الشحن. يمكن لأقطاب الشحن في جميع أنحاء العالم أن تزود أجهزتك بالطاقة حتى تتمكن من الاستفادة من إمكاناتك ومواجهة التحدي المتمثل في هذا العالم القاحل في أفضل حالاتك.

تحميل لعبة Farlight 84‏ للأندرويد XAPK من موقع taptap

تحميل لعبة Farlight 84‏ للأندرويد

  • حجم اللعبة: 866.1 ميجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية
  • التصنيف العمري: +12
  • التوافق: يتطلب Android 5.0 والأحدث
  • للتحميل من الموقع الرسمي جوجل بلاي.


google-playkhamsatmostaqltradent