recent
أخبار ساخنة

مكنسة السيارة ThisWorx - محمولة ، عالية الطاقة ، محمولة باليد

الصفحة الرئيسية


مكنسة السيارة ThisWorx - محمولة ، عالية الطاقة ، مكانس كهربائية محمولة مع 3 ملحقات ، سلك وحقيبة 16 قدمًا - 12 فولت ، مجموعة ملحقات السيارات للتفاصيل الداخلية - أسود



حول هذا البند
عملي: مكنسة كهربائية صغيرة للسيارة أو الشاحنة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن (2.4 رطل) وسهلة الاستخدام. سعة حاوية الغبار الكبيرة جاهزة للرماد أو الغبار أو انسكابات الطعام من السيارة. مجموعة أدوات تفصيل داخلية للسيارة محملة بالكامل في تصميم مريح.
فعال: مصمم للاستخدام أثناء التنقل ولحل المشكلات التي يصعب الوصول إليها. يوم رملي جدا على الشاطئ؟ معطف من شعر الكلب؟ تم تصميم المكنسة الكهربائية المحمولة للسيارة لحل المشاكل.
قوي: ستعمل القوة الإعصارية والشفط القوي للمحرك 106 واط على إنهاء أي أوساخ أو حطام ؛ قل وداعا للفتات التي يصعب الوصول إليها عالقة تحت مقعد السائق. تحتوي مكنسة السيارة الصغيرة لدينا على أعلى فلتر HEPA قابل للغسل.
تتضمن مجموعة أدوات تنظيف السيارة الداخلية: 3 ملحقات (رأس مسطح أو قابل للتمديد أو فوهة فرشاة) للتفاصيل وحقيبة الحمل وفرشاة الفلتر وفلتر HEPA الاحتياطي. يجب أن يكون لديك ملحقات السيارة للرجال أو النساء ؛ ستحافظ هذه الأدوات على المظهر الداخلي لطيفًا ومرتبًا.
ملائم: هل البطارية تموت دائمًا عندما تحتاج إلى سيارة شاغرة؟ تستخدم ملحقات الشاحنة هذه للرجال والنساء منفذ aux 12 فولت للطاقة. يمنحك السلك الذي يبلغ طوله 16 قدمًا الركود الذي تحتاجه لتنظيف المقاعد الخلفية أو الجذع دون عقبة.

اللون: أسود
ماركة ThisWorx لـ
خاصية مميزة محمولة ، مكانس ، فرشاة لصيانة الفلتر ، بدون أكياس
ترشيح HEPA ، سلك طاقة بطول 16 قدم
مصدر الطاقة تيار مستمر 12 فولت
توصية السطح السجاد

للشراء من أمزون  أضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent