recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 ألعاب موبايل للأطفال Top 10 Best Mobile Games for Kids

الصفحة الرئيسية

 أفضل 10 ألعاب موبايل للأطفال Top 10 Best Mobile Games for Kids


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

من خلال هذة المقالة سوف نتعرف على أفضل 10 العاب على الموبايل للأطفال

وايضا كبار السن لاكن الأطفال هم الأكثر استخدام والاكثر مشاهدة لهذة الالعاب

1- لعبة Brawl Stars‏
Brawl Stars‏

أطلقت شركة Supercell أحدث ألعابها المحمولة Brawl Stars على متجر تطبيقات كندا. لا توجد أخبار حول موعد إطلاق إصدار Brawl Stars Android على متجر Play. لا تقلق. سنراقب اللعبة من أجلك.

حان وقت الشجار! قم بتشكيل أقوى فريق في المدينة وحارب 3 ضد 3 في الوقت الحقيقي. Brawl Stars هي أحدث لعبة من صانعي Clash of Clans و Clash Royale.

قم بتجميع أصدقائك واستعد لمباراة ملحمية متعددة اللاعبين! افتح مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة الصاخبة وعشرات من الشخصيات الخشنة والمتعثرة بقدرات خارقة معاقبة. أطلق النار ، انفجر ، اضربهم واربح المعركة في أربعة أوضاع لعب مختلفة:



2 - لعبة Roblox 
Roblox

انضم إلى مجتمع 6 ملايين لاعب شهريًا واستكشف عوالم مذهلة من الألعاب متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد (مطلق النار ، RPG ، MMO) إلى المغامرات التفاعلية حيث يقوم الأصدقاء ببناء مصانع الأخشاب ، أو بناء سفن الفضاء والطيران. مرحبًا بك في العالم الافتراضي المطلق المدعوم بالخيال حيث يمكن لأي شخص إنشاء مغامرات ولعب الألعاب ولعب الأدوار والتعلم مع أصدقائه.



3 - لعبة Plants vs Zombies™ 2 Free
Plants vs Zombies™ 2 Free

لعبة Plants vs. Zombies 2 هي لعبة "دفاع عن الأبراج" شائعة في جميع أنحاء العالم. هذه اللعبة هي تكملة للعبة Plants vs.Zombies الحائزة على جوائز. مهمة اللاعب هي مقاومة الزومبي متعدد الموجات ، وحماية منازلهم. بالطبع ، لدينا أسلحة النباتات التي اشتهرت باللعبة في جميع أنحاء العالم. في هذا الإصدار ، يقاتل اللاعب كائنات زومبي جديدة في فكرة السفر عبر الزمن.



4 - ماين كرافت Minecraft‏
ماين كرافت Minecraft‏

استكشف عوالم لا حصر لها وابني كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو منجم عميق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.



5 - لعبة Temple Run 2
Temple Run 2

Temple Run 2 في جلب المفاجأة لمعجبيه باعتباره الأصل. يمكن لعب اللاعب بأربع شخصيات مميزة المظهر: Guy Dangerous و Scarlett fox و Karma Lee و Barry Bones. في Temple Run 2 ، يجب أن تحاول مرة أخرى الهروب من المعبد ، بينما لا يزال يتم مطاردة Temple Guardian - وهو قرد شيطاني شرير. بينما ستستمر في الجري والقفز والانزلاق والدوران ، سيكون عليك أيضًا التنقل في المنحدرات وخطوط الانزلاق والألغام والغابات.



6 - لعبة LEGO® Legacy: Heroes Unboxed‏
LEGO® Legacy: Heroes Unboxed‏

تنفجر شخصيات ومجموعات LEGO الصغيرة خارج الصندوق في لعبة تقمص الأدوار الأكثر حيوية والتي تم تجميعها على الإطلاق قاتل في طريقك إلى قمة لوحة المتصدرين مع فرق من الأبطال المشهورين من سمات LEGO التي تحبها واستعد لحملات تقمص الأدوار المليئة بالإثارة والتي ستأخذك طوال الطريق من أعالي البحار إلى الفضاء.
معارك آر بي جي الإستراتيجية.



7- لعبة Minion Rush
لعبة Minion Rush

تعاونت Illumination و Universal و Gameloft لإنشاء Minion Rush ، وهي لعبة ركض لا نهاية لها مناسبة للعائلة تُكمل فيها المهام في لعبة الركض اللانهائي هذه ، قم بالركض والقفز والتسابق والمراوغة مع المينيون عبر جميع المواقع من امتياز Despicable Me and Minions
ركض بلا حدود مع المينيون
اركض واقفز وانزلق وتفادي العقبات في لعبة سباقات الحركة هذه المناسبة للعائلة من سلسلة Minions.
من خلال المهام والمستويات والعناصر المليئة بالإثارة لتعزيز قوة Gru. يتم تحديث الأهداف والمغامرات الجديدة باستمرار ، لذلك لا يمكنك أن تنفد من الموز.



8- لعبة Bubble Shooter: Panda Pop!
Bubble Shooter: Panda Pop!

خطط لكل فرقعة لإنقاذ صغار الباندا! قام قرد شرير باختطاف وحبس صغار الباندا الثمينة في الغابة. قم بتفجير فقاعات المطابقة بشكل استراتيجي للمساعدة في التغلب عليه وإعادة الأشبال إلى أمهم القلقة!
اعمل في طريقك من خلال المستويات المتزايدة التحدي واستخدم قوة العناصر لمساعدتك في مهمة Panda Pop. ستساعدك تعزيزات انفجار الفقاعات على تحرير الجراء ... اجمعها للحصول على تأثير أكبر.



9 - لعبة Hungry Shark World‏
Hungry Shark World‏

البقاء على قيد الحياة من الجوع إنه يأكل أو يؤكل في مياه مليئة بمئات المخلوقات اللذيذة والخطيرة احذر الحيتان والغواصات والسكان المحليين المتجولين قم بتحطيم سمكة القرش في المستوى ارفع مستوى سمكتك وقم بتجهيز الأدوات الفكية للقضم بقوة أكبر ، والسباحة بشكل أسرع والنمو أكثر جوعًا لا يوجد سمكة قرش كاملة بدون سماعات رأس ومظلة وحقيبة نفاثة غريبة جلود.



10- Tag with Ryan‏
Tag with Ryan‏

هل لديك ما يلزم لتجاوز Combo Panda؟ Tag with Ryan هي أروع لعبة عداء لا نهاية لها لجميع الأعمار
لقد تحدى Combo Panda ، اللاعب النهائي ، صديقه Ryan في لعبة تاغ لا نهاية لها! قام Combo Panda بإخفاء أزياء Ryan المختلفة في جميع أنحاء اللعبة ، ويساعد Gus the VTuber في حراستها. الأمر متروك لك ولراين لفتحهم جميعًا.


google-playkhamsatmostaqltradent