recent
أخبار ساخنة

تحميل PUBG MOBILE: المقاومة لم الشمل: عودة الكلاسيكيا‪ت‬ التحديث الجديد للأيفون والأندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل PUBG MOBILE: المقاومة لم الشمل: عودة الكلاسيكيا‪ت‬ التحديث الجديد للأيفون والأندرويد

 تحميل PUBG MOBILE: المقاومة لم الشمل: عودة الكلاسيكيا‪ت‬ التحديث الجديد للأيفون والأندرويد


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

التحديث الجديد للعبة الباتل رويال العالمية ببجي موبايل المقاومة الأصدار الجديد

- وضع جديد: خطر فلورا
تعرضت إرانغل لغزو من نباتات فضائية تُدعى ياريلو. بعد امتصاص طاقة خاصة، استولت ياريلو بسرعة على المناطق الحضرية الكبرى الرئيسية وأنشأت حاجز التجديد الذي يتمتع بقوى شفائية. وقد خرجت "ماتريكس العناصر"، وهي سفينة فضاء عملاقة تحمل آمال الجميع للهروب، عن السيطرة بسبب الغزو. اذهب إلى "ماتريكس العناصر" لإجراء التحقيقات واستعادة الطاقة وتجربة معارك رائعة باستخدام إمدادات الأسلحة العشوائية وعمليات الإحياء. استدع إمدادات دايناهيكس للحصول على الإمدادات المناسبة في المعركة.
- عودة الخرائط والأوضاع الكلاسيكية
نحن نولي اهتمامًا كبيرًا بمناقشات الجميع حول أوضاع اللعبة المختلفة. ونحن نشعر بالفخر الشديد لأن أوضاع اللعبة التي عملنا بكد بها قد لاقت قبولاً جيدًا. نحن نخطط لإعادة الأوضاع التالية. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الانتباه للإعلانات الرسمية ومتابعة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بنا.
1. المترو الملكي: لم الشمل
2. العمالقة: المواجهة الأخيرة
3. فيكندي
4. النجاة حتى الفجر
5. الحمولة 2.0
6. وضع الإصابة بالعدوى
7. القوة الرونية
8. ضدّ الذكاء الاصطناعي
- ميزات اجتماعية جديدة
نريد أن تكون PUBG MOBILE لعبة تستمتع بلعبها وطريقة للمشاركة والاستعراض ومقابلة أصدقاء جدد. لقد أضفنا ميزات اجتماعية جديدة للتسهيل من مقابلة أصدقاء جدد معجبون أيضًا بلعبة PUBG MOBILE.
1. استخدم ميزة النقاط البارزة الجديدة لمشاركة طرق لعبك المذهلة! يمكنك تمكين ذلك من الإعدادات كما يمكنك عرض نتائج مسيرتك المهنية ومشاركتها في الدردشة وعلى المنصات الخارجية.
2. سيتم اختبار تصنيفات المناطق في بعض الدول/المناطق. يمكنك اختبار المنطقة/المعلم المميّز الشهير في بلدك. وبإمكان اللاعبين من نفس المنطقة مواجهة بعضهم البعض بصورة تنافسية في تصنيفات المناطق. يمكنك الحصول على الألقاب المناظرة ودعوة اللاعبين في المنطقة ذاتها لتكوين فريق معك، بالإضافة إلى الدردشة معهم وعرض حالاتهم.
- عش تجربة التحسينات
هنا في PUBG MOBILE نريد أن يتمكّن كل لاعبينا دومًا من المشاركة في البطولات، وأن يصبحوا أكثر مهارة ويشاركوا إنجازاتهم. نحن ملتزمون بتحسين تجربتك للمعارك وتوفير المزيد من الفرص والمكافآت لقيامك ببذل المجهود الكبير بها.
1. تمت إضافة التصفيات إلى بطولة جميع المواهب. ستحظى كل الفرق التي لم تتأهل للنهائيات في التصفيات نصف النهائية بفرصة المشاركة في ذلك. لا تندم على أي شيء! لقد أضفنا تصنيفات مباريات أسبوعية لمنح اللاعبين المزيد من الفرص للظهور.
2. تجلب لك Cycle 1 من الموسم 2 (9/17–11/18) مكافآت أفضل، وتأثيرات أكثر روعة، وميزات أكثر مراعاة للاعبين من الوقت السابق.
3. تم تحسين عرض بعض المؤثرات، بالإضافة إلى أداء الرموز التعبيرية وعناصر التحكم الأساسية. ومن المفترض أن تكون تجربتك للعبة أكثر سلاسة الآن.
- Royale Pass Month 3: طبق الطبّاق المميّز (9/17–10/17)
مكافآت أفضل بنفس السعر! هل ستكون أنت الدجاجة الذهبية؟ جرّب حظك.

تحميل PUBG MOBILE: المقاومة لم الشمل: عودة الكلاسيكيا‪ت‬ التحديث الجديد للأيفون والأندرويد

تحميل PUBG Mobile 1.6 للأيفون

  • حجم اللعبة: 1.9 جيجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: العربية وغيرها
  • التوافق: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث
  • للتحميل من الموقع الرسمي أب ستور.


google-playkhamsatmostaqltradent