recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Ace Racer للأندرويد APK

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Ace Racer للأندرويد APK

 تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Ace Racer للأندرويد APK


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

لعشاق العاب السرعة والغضب وسباق السيارات اليكم لعبة  Ace Racer للأندرويد APK

Ace Racer هي لعبة سيارات جديدة تم تطويرها من قبل شركة NetEase والتي تشارك فيها في مهرجان سباق، مثل ذلك الذي تجده في سلسلة Forza Horizon. ستحاول في هذه المشاهد المستقبيلة والمذهلة أن تخرج كل ما في سياراتك بينما تدور على مسارات تخترق المدينة.


Ace Racer تحظى أيضا برسوم تصويرية مذهلة، والتي ستستحوذ على انتباهك منذ البداية. إنها لعبة مصممة بعناية، والتي ستتساءل عما إذا كنت بصدد لعبها على الهاتف الذكي أو على الحاسوب. ينبغي عليك أولا أن تقوم بتخصيص سائقك، ثم الولوج إلى المهرجان والشروع في إنجاز المهمات.


Ace Racer لعبة تضم الكثير من السيارات التي يمكنك فتحها مع مواصلتك اللعب، والتي تم تصميمها مع اهتمام كبير بالتفاصيل مما يجعلك تنغمس في السباقات أكثر وأكثر. تعتبر ضوابط التحكم المستخدمة هنا مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. لتقم فقط بالنقر على السهام لتغيير الاتجاه أو على الدواسات بغية تعديل السرعة.


تحظى المسارات والمدارات التي تجدها في كل جزء من أجزاء اللعبة بالكثير من التنوع. ومع تقدمك في السباقات عبر مناطق مدهشة، فإنك ستحتاج إلى زيادة سرعتك، مع محاولة الحفاظ على استقرار مركبتك عند الانعطافات حتى تضمن البقاء على المسار. يمكنك أيضا استخدام زر النيترو لتعزز تقدمك وتجاوز بعض العوائق. سترى على الشاشة بعض المعلومات التقنية التي تخص كل سيارة على حدة، موقعك في السباق، وسرعتك.


Ace Racer هي لعبة تقدم لك كل ما تحتاجه بغية جعل الأدرينالين يتدفق في عروقك من البداية إلى النهاية. ومع إتمامك للمهمات، فإنه سيكون بإمكانك فتح سيارات جديدة واختبار مهاراتك في القيادة على بعض المسارات المتطلبة والتي تمر بمشاهد غير مألوفة. سوف لن يكون الوصول إلى قمة الترتيب العالمي أمرا سهلا، ولهذا سينبغي عليك وضع عينيك على الجائزة على الدوام.

تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Ace Racer للأندرويد APK

تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Ace Racer

  • حجم اللعبة: 2.3 جيجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية
  • التصنيف:+3
  • التوافق: يتباين بحسب الجهاز
  • للتحميل من جوجل بلاي.

google-playkhamsatmostaqltradent