recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Marble Clash Crazy Fun Shooter للأندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Marble Clash Crazy Fun Shooter للأندرويد

 تحميل لعبة Marble Clash Crazy Fun Shooter للأندرويد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
هذا الوصف ل Marble Clash
هل تحب تحويل الروبوتات اللطيفة؟ وماذا عن ألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد الممتعة بإطلاق نار رائع؟ ثم مرحبًا بك في لعبة Marble Clash: Crazy Fun Robot Shooter

حول اللعبة


في هذه اللعبة ، ستواجه معركة صعبة ولكنها ممتعة! سوف تتحكم في روبوت بمجموعة متنوعة من الأسلحة! مهمتك هي جمع أكبر عدد من العملات المعدنية حتى انتهاء وقت الجولة. لكنها لن تكون سهلة كما قد تعتقد! لاعبون آخرون هنا أيضًا ، ويريدون سرقة عملاتك المعدنية! يمكنك قتالهم وتدميرهم والحصول على عملاتهم المعدنية. أو ، إذا لم يكن الموقف في صالحك وتحتاج إلى الجري - بالضغط على زر واحد فقط ، يمكن أن يتحول الروبوت إلى كرة رخامية سريعة! بهذه الطريقة ، يمكنك الهروب وتجنب الهزيمة. لكن تذكر - في هذه الحالة ، لا يمكنك مهاجمة خصومك!

الجولات:
تتكون اللعبة من أربع جولات. تنتهي كل جولة عندما ينتهي الوقت. في نهاية الجولة ، سيتم تصفية نصف اللاعبين. يواصل الآخرون القتال في هذه المعركة الملكية. الجولة الأخيرة هي الأصعب ، حيث تحتاج إلى جمع أكبر عدد من العملات للفوز! سيكون تحديا كبيرا! هل يمكنك تولي الامر؟

الخريطة:
الخريطة مقسمة إلى أربع مناطق. في البداية ، كل أربعة منهم متاحون لك. ولكن مع كل جولة ، ستختفي إحدى المناطق ، وستكون لديك مساحة أقل للتغطية والمناورات ، وستخوض معركة شرسة من أجل كل عملة. لذلك ، سنقدم لك نصيحة ودية: استخدم تكتيكاتك ومهاراتك الإستراتيجية ، واستمر في التحرك ولا تتوقف لفترة طويلة! يمكن أن يكون الأعداء في كل مكان! ادرس الخريطة جيدًا حتى تعرف أين يمكنك الاختباء من المعارضين وأين تظهر العملات المعدنية الجديدة - وستفوز!

التخصيص والتحسينات:
لكل جولة تمر بها ، ستكتسب الخبرة والعملات المعدنية. من خلال التسوية ، سوف تكتشف نوعًا جديدًا من الأسلحة والأجزاء لبوتك الرخامي. أثناء ترقيته ، ستكون أقوى وأقوى وأسرع ، وستجعلك القوة النارية المتزايدة لا تقهر حقًا. يمكنك إنشاء الروبوت الفريد الخاص بك عن طريق إضافة الأجزاء التي تناسب أسلوب لعبك: أطلق النار من البنادق الصغيرة لتذهل الأعداء بوابل من الهجمات ، أو استخدم صواريخ قوية لتسبب ضرر منطقة AOE ، أو يمكنك اختيار البنادق التي تقدم أداءً جيدًا حقًا عن قرب. ماذا ستختار؟

جلود:
تحتوي اللعبة على الكثير من الأشكال الرائعة والمتنوعة! لم نرغب في تقييدك ، لذلك صنعنا لوحة روبوتك المحول لمستحضرات التجميل حصريًا ، ولن تؤثر على إحصائياتك. يمكنك الآن إنشاء مظهرك الفريد والفريد من خلال أكثر من 30 خيارًا للطلاء! الخيار لك!

ميزات اللعبة الأخرى

- رسومات جميلة
- تحكم بسيط وبديهي
- معارك ديناميكية
- واجهة بسيطة
- موسيقى جميلة وتأثيرات رائعة
- العديد من الأسلحة من مختلف المستويات
- القدرة على اللعب بالطريقة التي تريدها.

تحميل لعبة Marble Clash Crazy Fun Shooter للأندرويد

تحميل لعبة Marble Clash Crazy Fun Shooter

  • حجم اللعبة: 271.8 ميجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية
  • التصنيف العمري: الجميع
  • التوافق: تتطلب أندرويد 5.0 والأحدث
  • للتحميل من جوجل بلاي.

google-playkhamsatmostaqltradent