recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Racing Xperience: Real Race للأيفون والأندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Racing Xperience: Real Race للأيفون والأندرويد

 تحميل لعبة Racing Xperience: Real Race للأيفون والأندرويد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

هذا الوصف ل Racing Xperience


تقدم لك لعبة Racing Xperience منظورًا فريدًا من حيث الألعاب لأنها تتميز بفيزياء قيادة حقيقية للسيارات وسيارات مفصلة مذهلة. لديك إمكانية قيادة السيارات الفائقة وسيارات الدفع الرباعي ، واللعب مع أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين ، والانجراف ، وسباق السحب ، والكارتينج ، والتجول المجاني على خريطة كبيرة وحتى تجاوز سيارات المرور على الطريق السريع الإسفلت بسرعة عالية. اصنع الركوب الذي يظهر أسلوبك مع مجموعة كبيرة من السيارات والتخصيصات. Racing Xperience مجاني للعب!


التخصيص الحقيقي للسيارات استلم
مقود أكثر من 125 سيارة مفصلة بدقة: السيارات الرياضية والسيارات الخارقة والعربات والسيارات الفائقة وسيارات الدفع الرباعي. قم بتخصيص سيارة أحلامك مع مجموعة واسعة من الحافات ، ومصابيح النيون ، وتعديلات التعليق ، وترقيات الأداء ، ودهانات السيارات والشارات ، والمفسدين الكربوني ، وتظليل النوافذ.

انغمس في واحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات المجانية الواقعية لعام 2021 واستمتع بتجربة تأثيرات بصرية مذهلة ، ومنظر داخلي مفصل ، وتأثيرات مناخية حقيقية ، وأضرار واقعية ، وانجراف ، وسباق السحب ، وأصوات محرك واقعية ، وقبضة الإطارات والأسفلت اعتمادًا على ظروف الطقس ، تجربة سباق وحدة التحكم مع وحدة تحكم لاسلكية.

قم بالتنزيل الآن مجانًا للاستمتاع بلعبة قيادة حقيقية وانجراف وسحب السيارة وتسابق بسيارتك الفائقة المفضلة في لعبة متعددة اللاعبين!


سباق واقعي
تنافس ضد خصومك أو أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين وأثبت مهاراتك في القيادة على الأسفلت في أنواع مختلفة من السباقات: الحلبة ، العدو السريع ، الانجراف ، التجوال الحر ، خروج المغلوب ، البقاء على قيد الحياة ، مسار الوقت ، فخ السرعة ، الطرق الوعرة ، سباق السحب ، انطلقي ايتها العربات.


انماط اللعب
ابدأ رحلتك واحصل على أقصى استفادة من هذه اللعبة الحقيقية لسباق السيارات والسحب والانجراف من خلال أوضاعه. يتيح لك الوضع الوظيفي المشاركة في مهنة سباق طويلة وصعبة ، وشراء وبيع السيارات ، وفتح مسارات سباق جديدة وسباق منافس.

يسمح لك وضع Quick Race بخوض سباق سريع لتتعلم
مسارات السباق. يمكنك ضبط صعوبة الخصم أو وقت السباق أو الطقس أو الموسم حسب تفضيلاتك.

يمنحك وضع التدريب فرصة لتنمية مهاراتك في القيادة والسباق ، والاستمتاع باختبار مسارات السباق ، والقيادة على الطرق الوعرة ، وتسلق التل ، واختبار السرعة القصوى لسيارتك ، والانجراف وعمل الكعك على الأسفلت.

تختبر التحديات مهاراتك في القيادة والسباق والانجراف من أجل ربح مكافآت لفتح سيارات ومسارات سباق جديدة.

يختبر Drag Race السرعة القصوى لسيارتك وتغيير تفاعلات التروس.

انضم إلى اللاعبين المتعددين مع أصدقائك ، أو تسابق على المسارات أو تجول مجانًا معًا.

لعبة السيارة هذه مجانية للعب! إذا كنت تحب ألعاب السباق والانجراف وألعاب محاكاة القيادة ، فهذه اللعبة تناسبك. تحميل الآن مجانا.

تحميل لعبة Racing Xperience: Real Race للأيفون والأندرويد

تحميل لعبة Racing Xperience: Real Race للأيفون

  • حجم اللعبة: 894.3 ميجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية وغيرها
  • التصنيف العمري: +4
  • التوافق: يتطلب iOS 12.0 أو أحدث
  • للتحميل للأيفون والأندرويد.


google-playkhamsatmostaqltradent