recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب المجانية iPhone على متجر التطبيقات - Apple

الصفحة الرئيسية

أفضل الألعاب المجانية  iPhone على متجر التطبيقات - Apple

 أفضل الألعاب المجانية  iPhone على متجر التطبيقات - Apple

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

نقدم لكم أفضل 8 العاب على متجر أب ستور حسب أحصائيات

شركة أبل ومن أب ستور نفسه ، حيث يحتلف الترتيب كل فترة

حسب عدد التحميلات والتعليقات والنجوم الحاصل عليها التطبيق.

1- لعبة Roblox


Roblox

Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك الإبداع ومشاركة الخبرات مع الأصدقاء وأن تكون أي شيء يمكنك تخيله. انضم إلى ملايين الأشخاص واكتشف مجموعة لا حصر لها من التجارب الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي.

2- لعبة Subway Surfers

Subway Surfers

سافر إلى هاواي الجميلة وابحث عن هالي، منافس فريش الصاخب. نقدم أيضًا أحدث الميزات، المجموعات - أكملها جميعًا واحصل على مكافآت إضافية.

3- لعبة Call of Duty®: Mobile

Call of Duty®: Mobile

كوابيس بانتظارك في الموسم التاسع من Call of Duty®: Mobile: Graveyard Shift! تغلب على خصومك مع الطبيب الساحر الملحمي - العلاج القاتل وحركة كيلو بولت الملحمية - ريكس مورتيم.

4- لعبة Alien Invasion: RPG Idle Space

Alien Invasion: RPG Idle Space

اهزم وتطور وسيطر في لعبة RPG الخاملة التي تسبب الإدمان. قيادة كائن فضائي يسعى للتفوق، وتنمية جيشه عن طريق أكل البشر. لكن احذر - يقف الزعماء الأقوياء في طريقك، مصممين على إيقاف صعودك. التكيف وتطوير الكائن الفضائي الخاص بك لتحقيق النصر.

5- لعبة Among Us!

Among Us!

لعبة العمل الجماعي والخيانة في الفضاء! العب عبر الإنترنت مع 4-15 لاعبًا أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة، ولكن احذر لأن واحدًا أو أكثر من اللاعبين العشوائيين بين الطاقم هم محتالون عازمون على قتل الجميع.

6- لعبة NFL Rivals - Compete Online

NFL Rivals - Compete Online

كن أفضل مدير عام لكرة القدم في NFL Rivals اليوم! أظهر مهاراتك في جمع البطاقات الرقمية في لعبة كرة قدم ملحمية على الإنترنت بأسلوب الممرات والتي تضفي لمسة فريدة وممتعة على الألعاب الرياضية المحمولة. تجمع لعبة NFL Rivals بين طريقة اللعب المثيرة بأسلوب الآركيد وأفضل لاعبي كرة القدم في لعبة بطاقات رياضية رقمية لا مثيل لها.

7- لعبة Arena Breakout

Arena Breakout

Arena Breakout متاحة الآن في جميع أنحاء العالم. قم بتنزيل واستمتع بأحدث *لعبة* إطلاق النار* مع عشرات الملايين من اللاعبين حول العالم.

8- لعبة PUBG MOBILE

PUBG MOBILE

الكثير من الأحداث التي يمكنك استكشافها. اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE وأطلق النار كما تشاء. PUBG MOBILE هي لعبة Battle Royale الأصلية على الهاتف المحمول وواحدة من أفضل ألعاب الرماية على الهاتف المحمول.

google-playkhamsatmostaqltradent