recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب المجانية 2024 من microsoft

الصفحة الرئيسية

 أفضل الألعاب المجانية 2024 من microsoft للكمبيوتر الشخصي

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

توفر منصة مايكروسوفت العديد من الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر

سوف نتعرف على أفضل 5 العاب على microsoft حتى الأن

ملحوظة لتحميل الالعاب المذكورة فى هذة المقالة الرابط أسفل المقال.

1. لعبة Asphalt 9: Legends

تنزيل لعبة  أفضل الألعاب المجانية 2024 من microsoft Asphalt 9: Legends

لعبة أسقلت 9 هي لعبة محاكة رياصية وطيران تتمتع بوجود مواقع عالمية للسباقات وهى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تحتوى على ما يزيد على 200 سيارة خارقة (والعدد مستمر في الزيادة)، وخُض سباقات على متن سيارات من أرقى الشركات، مثل Ferrari أو Porsche أو Lamborghini. استعد للاستمتاع بالروعة في لعبة سباقات الأركيد هذه الحائزة على عدة جوائز.

2. لعبة Roblox

لعبة Roblox

هي لعبة مغامرات للعائلة وللأطفال Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك الإبداع ومشاركة الخبرات مع الأصدقاء وأن تكون أي شيء يمكنك تخيله. انضم إلى ملايين الأشخاص واكتشف مجموعة لا حصر لها من التجارب الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي! هل لديك حساب؟ قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Roblox الحالي الخاص بك واستكشف التحول اللانهائي لـ Roblox. ملايين التجارب هل أنت في مزاج لمغامرة ملحمية.

3. لعبة eFootball™ 2024

eFootball™ 2024

هي لعبة كرة قدم عبر الإنترنت متعددة اللاعبين وتضم مجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم من مختلف الدوريات الكبرى ، ابنِ فريق أحلامك الخاص بصرف النظر عن FC Barcelona وManchester United FC وFC Bayern München وAC Milan وInternazionale Milano وفرق أوروبا الأخرى المحترفة الجبارة، يمكنك أيضًا تجهيز فريقك بأحدث ملابس فريق ورايات الفرق الوطنية بالإضافة إلى فرق الأندية من أمريكا الجنوبية وJ.League.

4. لعبة Hill Climb Racing

Hill Climb Racing

هي لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد ، واحدة من ألعاب القيادة المبنية على الفيزياء الأكثر إدمانًا وتسلية على الإطلاق وهو مجاني تعرف على نيوتن بيل، المتسابق الشاب الطموح. إنه على وشك الشروع في رحلة تأخذه إلى حيث لم تكن هناك رحلة من قبل. مع القليل من الاحترام لقوانين الفيزياء.

5. لعبة Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8: Airborne

300 من ماكينات السرعة الرسمية: Ferrari وDucati وLamborghini وMcLaren وBugatti وMercedes وAudi وFord وChevrolet من الدراجات إلى السيارات حصلنا عليها جميعًا.

التفاعلات بين المركبة والبيئة والمضمار مبنية بالكامل على قوانين الفيزياء
لعبة إلكترونية قوية: استمتع بإثارة سباقات سرعة تتحدى الجاذبية عبر أكثر من 50 مضمار عالي السرعة
تجربة متعددة اللاعبين مليئة بالحركة والتشويق.

لتحميل الالعاب أضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent