recent
أخبار ساخنة

افضل طرق في الربح من تويتر وتحقيق ارباح كبيرة

افضل طرق في الربح من تويتر وتحقيق ارباح كبيرة


سوف نتعرف على بعض الطرق لربح المال من موقع تويتر
يعرف موقع تويتر , تلك الشبكة الاجتماعية التي تضم ملايين  المشتركين حول العالم، و التي تعد ثالث اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم بعد الفيس بوك و انستقرام  يمكنك تحقيق ارباح كبيرة منه 

 ببساطة لا تحتاج سوى جهاز كمبيوتر وحساب على تويتر كي تستطيع البدء في تحقيق الربح 
كيفية الربح من موقع تويتر 
1 الربح من بيع التغريدات على حساب تويتر
تتمثل في انشائك لتغريدة بها صورة او رابط مقال او فيديو او رابط منتج خاص بالعميل و تحصل انت على المال مقابل نشرك لتلك التغريدة .
طبعا  تحتاج حساب تويتر قوي و متفاعل و به عدد كبير من المتابعين و اهم شيء ان يكون حسابا متخصصا بمجال معين حتى تجلب العميل 
 2 ربح المال من اختصار الروابط عبر حساب تويتر
فيمكنك  اختصار روابط مهمة لها علاقة بالمنشورات الخاصة بحسابك و اختصار رابط مقال مهم عبر احد مواقع الربح من اختصار الروابط و اضافة هاشتاغ قوي له علاقة بمحتوى ذلك المقال و بذلك ستضمن ان شاء الله تحصل على أرباح جيدة من كل ضغطة على تلك الروابط .
3 الترويج لعروض الافلييت
تويتر من افضل الاماكن لكل من يرغب بالعمل في مجال التسويق 
تحقيق الربح من تويتر عبر عروض الافلييت سهل ان تشترك مسبقا بعرض افلييت جيد له علاقة بالحساب الخاص بك ثم تقوم باضافة فيديو قصير او صورة في احد تغريداتك مع اضافة رابط الافلييت الخاص بك و حينها ستحصل على ارباح كبيرة من كل من سيستخدم رابط الافلييت الخاص بك لشراء ذلك المنتج .
4  بيع المنتجات الخاصة بمتجرك الالكتروني 
تويتر مكان مميز لكل من يريد الترويج مجانا للمنتجات التي يبيعها و خاصة كل من يعمل مجال الدروب شيبينج drop shipping حيث انك يمكن ان تقوم بانشاء حساب تويتر خاص بمتجرك و تقوم باضافة عديد التغريدات التي تضم صور افضل منتجات لها علاقة بمتجرك في البداية و عند انتشار الحساب و الحصول على عدد كبير من المتابعين يمكنك البداية باضافة تغريدات تضم كوبونات تخفيضة خاصة بالمنتج الذي تبيعه مع صورة جذابة لذلك المنتج و رابط الشراء الخاص به .
ستحصل على عدد كبير من المبيعات و ارباح كبيرة لو قمت بنفس الاستراتيجية و خاصة الحفاض على تفاعل الحساب عبر النشر دوما باضافة افضل الهاشتاغات التي لها علاقة بمجال المتجر الخاص بك .
5 الربح عبر بيع متابعين في تويتر
الطريقة ببساطة هي ان تقوم بعمل رتويت عبر حسابك المتفاعل لاحد بوستات العميل الذي يريد ان يحصل على اكبر عدد من المتابعين , و بالمقابل يدفع هو لك المال مقابل كل رتويت تقوم به .
يمكنكم ايضا ان تتفاهمو مسبقا على عدد معين من المنشورات يكون بها رابط حساب العميل .
اسهل طريقة للعمل بهته الطريقة عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات او فايفر او موقع seoclerk   

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



google-playkhamsatmostaqltradent