recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Guns of Boom PTS نسخة بيتا Beta للأندرويد XAPK

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Guns of Boom PTS نسخة بيتا Beta للأندرويد XAPK


تحميل لعبة Guns of Boom PTS نسخة بيتا Beta للأندرويد XAPK


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
تتطور Guns of Boom باستمرار وتوسع ميزاتها مع كل تحديث رئيسي ، ومن المهم أن تكون متأكدًا تمامًا من التغييرات التي يتم تنفيذها في اللعبة. لهذا السبب لدينا خادم الاختبار العام - نسخة من اللعبة ، حيث يمكننا اختبار الآليات الجديدة وتغييرات التوازن والميزات الأخرى التي لا تزال قيد التطوير والتحسين قبل إصدارها.

لماذا يُعد تشغيل PTS فكرة رائعة:
- يمكنك التأثير على تطوير Guns of Boom! ستكون ملاحظاتك أساس جميع القرارات المتعلقة بتنفيذ بعض الميزات والتغييرات الجديدة في اللعبة.
- عليك أن تجرب كل شيء قبل أن يفعله أي شخص آخر! لا يعني ذلك أنها ميزة في ساحة المعركة ، ولكنها ستتيح لك بالتأكيد فهم اللعبة بعمق أكبر.
- إنها تجربة فريدة! شاهد ما يحدث تحت غطاء GoB الكلاسيكي واجعل صوتك مسموعا. إنها فرصة مثالية للمساعدة في توجيه تطوير اللعبة في الاتجاه الذي تعتقد أنه الأفضل.
- لا مشتريات في التطبيق. هذه المساحة مخصصة للاختبار والاستمتاع فقط ، لذلك ليس هناك حد لما يمكنك استخدامه - جرب أي شيء وافعله في أي وقت! أو قم بالقفز للحصول على بعض الخرائط لتفجير بعض البخار دون القلق بشأن الإحصائيات الخاصة بك.

تحميل لعبة Guns of Boom PTS (استخدام المنتج قبل إطلاقه) للأندرويد XAPK

الميزات الجديدة

تحديث كافة الرسوم المتحركة شخصية الذكور والإناث
الاختلافات في تحديد المواقع من الشخصيات الذكورية والأنثوية قد خفضت - الآن يتصرفون بالضبط نفس الشيء في الحالات المماثلة، بما في ذلك الاختباء وراء غطاء (الكتف الطفولية)
أحرف تعقد الآن البنادق بشكل مختلف اعتمادا على نوع السلاح
الثابتة منطق الألوان للمواد الاستهلاكية وتأثيرات المعركة. على سبيل المثال ، أصبحت عناصر تجديد الصحة الآن كلها ملونة باللون الأخضر.

تحميل لعبة Guns of Boom PTS

  • حجم اللعبة: 1.1 جيجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • التوافق: يتباين حسب الجهاز
  • التصنيف العمري: +12
  • للتحميل من الموقع الرسمي جوجل بلاي.

google-playkhamsatmostaqltradent