recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة Need for Speed™ No Limits للأيفون والأندرويد APK

الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة Need for Speed™ No Limits للأيفون والأندرويد APK

 تنزيل لعبة Need for Speed™ No Limits للأيفون والأندرويد APK


احصل على التاج وحكم تحت الأرض وأنت تتسابق من أجل الهيمنة في أول إصدار ذي مفصل أبيض من Need for Speed ​​المصمم فقط للجوال - من مطور اللعبة الذي جلب لك Real Racing 3.

اصنع الركوب الذي يظهر أسلوبك مع مجموعة من السيارات والتخصيصات. أطلق نفسك بين الفوضى والتحكم وأنت تضغط على الدواسة وتدخل في سباق شوارع تحت الأرض. تخلص من المنافسة ، وزد من ممثلك ، ثم انطلق في المزيد من السباقات والمزيد من التخصيصات والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تنظر للخلف أبدًا.

يقدم هذا التطبيق في مشتريات التطبيق. يمكنك تعطيل مشتريات التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

قم بتخصيص الألعاب المتطرفة
قم بتخزين المرآب الخاص بك بالسيارات الواقعية التي طالما أردتها ، من الشركات المصنعة مثل Bugatti و Lamborghini و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey والمزيد. ثم خداعهم باستخدام نظام التخصيص داخل اللعبة من أماكن مثل Mod Shop و Black Market ، مما يمنحك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. ركوب الخيل الخاص بك في انتظارك - اصطحبهم إلى الشوارع للمنافسة وجهاً لوجه مع المنافسة وإثبات نفسك.

القيادة بسرعة وبدون خوف
انطلق في شوارع Blackridge ، وقم بالتسريع فوق القفزات وحول الحطام ، وفي حركة المرور ، وضد الجدران ، وعبر مناطق Nitro Zones عالية السرعة. اقلب النيتروز وادفع نفسك إلى مستوى آخر من القيادة والانجراف بوقود الأدرينالين. في كل زاوية يوجد سباق جديد حيث تصطدم بأطقم محلية ورجال شرطة محليين. إنه عالم مليء بالسائقين المتمنيين - هل يمكنك البقاء في المقدمة وكسب الاحترام؟

سباق من أجل الفوز
لا تتراجع أبدًا لأنك تسابق أي شخص مجنون بما يكفي ليأخذك ويزيد ممثلك. حفر ، انجراف ، اسحب ، ولف رحلتك إلى خط النهاية بينما تتفوق على الشرطة على ذيلك. احرق المطاط في أكثر من 1000 سباقات صعبة - وهذا هو خط البداية فقط. كن سيئ السمعة ، امتلك الشوارع ، واحصل على أفضل السيارات في العالم. لأن رحلة واحدة لا تكفي أبدًا.

تنزيل لعبة Need for Speed™ No Limits للأيفون والأندرويد APK

تنزيل لعبة Need for Speed™ No Limits للأيفون

  • حجم اللعبة: 2.7 جيجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • التصنيف العمري: +4
  • التوافق: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث
  • اللغات: الإنجليزية
  • للتحميل من الموقع الرسمي أب ستور.


google-playkhamsatmostaqltradent