recent
أخبار ساخنة

رابط تنزيل PUBG Mobile 1.5 Global version APK لمستخدمي Android

الصفحة الرئيسية

رابط تنزيل PUBG Mobile 1.5 Global version APK لمستخدمي Android

 رابط تنزيل PUBG Mobile 1.5 Global version APK لمستخدمي Android


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 1.5 Global version لأجهزة الأندرويد وضع إشعال المهمة الجديد كليًا اكتشف جزيرة تحولت من خلال التكنولوجيا المتقدمة تجربة اللعب التكتيكي الجديد كليًا.

مدينة جديدة كليًا

لقد حولت DynaHex المناطق الست الرئيسية في الجزيرة إلى مجالات الدفاع العسكري ، واستخدام الطاقة ، والنقل والخدمات اللوجستية ، والبحث العلمي المتطور.

- مركز النقل (بوتشينكي)

أصبحت Pochinki مركز النقل الرئيسي في الجزيرة نظرًا لموقعها وخدماتها.

- المنفذ الآلي Georgopol)

تم توسيع مزايا Georgopol كمحور لوجستي ، حيث تم إدخال محطة تحكم مركزية جديدة ومستودع لوجستي علمي ، مما يشكل ميناء لوجستيًا فعالاً ومتقدمًا.

- المركز التقني (المدرسة)

بمجرد أن تكون منطقة المدرسة ، يتم توجيه هذا المرفق الآن بشكل أكبر نحو البحث الأكاديمي والاستكشاف المتقدم ، وسيتم عرض أحدث نتائج البحث العلمي والتقنيات المتطورة هنا. من حيث طريقة اللعب ، تتكون هذه المنطقة من العديد من الممرات والهياكل ، مما يسمح بإمكانيات صراع شديدة ولكنها متنوعة.

- مركز امني (قاعدة عسكرية)

هذه القاعدة العسكرية مسؤولة عن مراقبة الأمن وتقديم الدعم المسلح للجزيرة بأكملها. يمكن العثور هنا على مرافق المراقبة الكاملة والاستجابة السريعة بالجزيرة.

- المركز اللوجستي (ياسنايا بوليانا)

يعمل المركز اللوجستي كمركز توزيع مهم للمواد التي تدخل الجزيرة. يتم تسجيل البضائع والمواد المنقولة من الميناء وتوزيعها على مناطق مختلفة من الجزيرة بأساليب تقنية متطورة.

- مركز الطاقة (محطة كهرباء)

من خلال الجمع بين تكنولوجيا الطاقة التقليدية والمتطورة ، أنشأت منظمة الطاقة مركزًا للطاقة ، لتوفير إمدادات طاقة مستقرة لجميع المباني المدنية والعسكرية في الجزيرة.

المميزات الجديدة PUBG Mobile 1.5

وضع إشعال المهمةسلاح ناري جديد MG3 والتكيف مع M249التعديلات على EvoGround - Payload 2.0سمة من سمات مؤشر الذخيرةيمكن للاعبين رمي المواد الاستهلاكية الآنتغيير نظام Royale Pass إلى Royale Pass month.تم تحديد سعر RP العادي إلى 360 UC و Elite RP إلى 960 UC.


google-playkhamsatmostaqltradent