recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rise Of Demons mobile FPS للأيفون والأندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Rise Of Demons mobile FPS للأيفون والأندرويد

 تحميل لعبة Rise Of Demons mobile FPS للأيفون والأندرويد


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

هذا الوصف ل Rise Of Demons
مرحبًا بكم في Rise Of Demons ، مطلق النار سريع الخطى على طراز المدرسة القديمة القائم على الساحة من منظور الشخص الأول الذي كنت تنتظره جميعًا! مع أدوات التحكم سريعة الاستجابة والرسومات الواقعية واللعب المليء بالإثارة ، اذبح الشياطين وأكتال الزومبي بينما تسابق مع الزمن مع ترسانة مستقبلية متاحة تحت تصرفك.

ذبح الشياطين الآن !!

منظور جديد وجديد.
لعبة فريدة لم يسبق لها مثيل على منصة الهاتف المحمول. مع وجود جحافل كبيرة من الزومبي على شاشتك إلى شياطين فريدة من نوعها ، سوف ترغب في قتل المزيد والمزيد من الأعداء. مع أوضاع مثل تجربة الوقت إلى اللقطات الإضافية ، تمنحك اللعبة الاختيار الكامل والحرية الكاملة لإتقان المستويات.

كن مبدعًا بشكل كبير وقم بتطوير أساليب اللعب الخاصة بك
اعثر على أسلوبك الخاص في التعامل مع الأعداء الخطرين ، وكن متحركًا ، وراقب مواردك ، وقم بتبديل الأسلحة بسرعة ، أو انطلق في جميع الأسلحة النارية ، واتقن المستويات وتصبح لاعبًا أفضل.

تعلم هجمات العدو واتقن مهاراتك. نظرًا لأن كل شيطان لديه قوة وقدرات فريدة ، يمكن أن يكون أي خيار خاطئ هو الخيار الأخير. هذه الشياطين جائعة لدمك ولن تمنحك فرصة ثانية. مع قيام العدو بإلقاء الكرات النارية عليك على الأعداء المستعدين لقتلك باللكمات الثقيلة ، استعد لتفادي هجماتهم باستخدام JUMP & DASH.

قم بترقية مهاراتك
باستخدام مهارات فريدة وشاملة ، قم بترقية مهاراتك واتقان عمليات القتل الخاصة بك. مهارات جديدة تتراوح من القفز في منتصف الهواء إلى زيادة الضرر عند الدروع الكاملة ، لقد قمنا بتغطيتك.
مع التبديل السريع للسلاح إلى تباطؤ سريع للقنبلة اليدوية ، لن تتمكن من رفع إبهامك من جهازك.

الأعداء يضربون بسرعة وصعوبة. في مرحلة ما ، يطلقون كرات نارية ، وفي أي لحظة يقفزون عليك أو يضربونك بلكماتهم الثقيلة أو بمطرقة.

إن بقائك على قيد الحياة يعتمد على وقت رد فعلك وقدرتك على الحركة. حول الساحات إلى ملعب خاص بك والعبها بطريقتك الخاصة. امسح المنطقة بأكملها بملحق قاذفة القنابل اليدوية وقاذفة أو انطلق بصوت عالٍ باستخدام بندقية بوم باريلز!

مجاني FPS غير متصل بالإنترنت ، تنزيل الآن.

تحميل لعبة Rise Of Demons mobile FPS للأيفون والأندرويد

تحميل لعبة Rise Of Demons mobile FPS للأيفون

  • حجم اللعبة: 689.4 ميجابايت
  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية
  • التصنيف العمري: +12
  • التوافق: يتطلب iOS 11.0 أو أحدث
  • للتحميل من أب ستور.


google-playkhamsatmostaqltradent